رياضة

مدرب ايطاليا يجري تغييرات طفيفة على تشكيلة فريقه أمام السويد اليوم

يعتزم مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم أنتونيو كونتي إجراء تغييرات طفيفة على تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض لقاء السويد بمدينة تولوز اليوم الجمعة، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حالياً بفرنسا.

ويسعي المنتخب الإيطالي المتصدر لحصد النقاط الثلاث وحسم تأهله رسمياً للدور الثاني، بعد أن تغلب على بلجيكا 2-0 في مباراته الأولى بالمجموعة الإثنين الماضي.

وقال كونتي في مؤتمر صحافي: "شعرنا بالراحة بعد الأداء والنتيجة التي حصلنا عليها في المباراة الأولى".

وأضاف المدرب الإيطالي "لم نلعب سوى مباراة واحدة في البطولة حتى الآن، ولا يمكننا التحدث عن شعور اللاعبين بالإرهاق، سوف نقيم اللياقة البدنية للاعبين، ولكنني لا أعتقد أننا سنجري تغييرات كثيرة".

ويبدو جرازيانو بيلي، الذي سجل الهدف الثاني لإيطاليا في مرمى بلجيكا، خياراً أساسياً لدى كونتي لقيادة هجوم الفريق أمام السويد، فيما يأمل إيدير مارتينز في الدخول ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

ومن المرجح أن يبقي كونتي على الثنائي تشيرو إيموبيلي وسيموني زازا على مقاعد البدلاء.

وربما سيكون الجناح أليساندرو فلورينزي هو الوجه الجديد الوحيد في التشكيلة الإيطالية التي ستلعب أمام السويد في خط وسط الفريق، في حين تبدو الفرصة متاحة أمام مشاركة ثلاثي فريق يوفنتوس الإيطالي لقيادة الدفاع، رغم حصول ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني على البطاقة الصفراء أمام بلجيكا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى