رياضة

مدرب برشلونة: ميسي سيتخذ قراره بشأن وجهته الجديدة الأسبوع المقبل

لا يرغب تشافي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم في الضغط على الأرجنتيني ليونيل ميسي فيما يتعلق بعودته المحتملة للفريق.

وقال تشافي في مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أمس الجمعة إن اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم «سيتخذ قراره الأسبوع المقبل. ويجب تركه على انفراد».

وأضاف تشافي، الذي يقود حملة داخلية للتعاقد مع ميسي (35 عاماً) الفائز بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، أن زميله السابق سيجد الباب مفتوحاً في برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني.

وأكد: «لا يوجد لديّ أي شك في أنه سيساعدنا كثيراً».

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، بنهاية يونيو (حزيران) الحالي، وسيترك النادي الذي قضى معه عامين بعد الرحيل عن برشلونة.

وذكر برشلونة لفترة طويلة أنه سيبحث عن طرق لإعادة التعاقد مع ميسي، لكن الكثير من النقاد يقولون إن المشكلات المالية التي أجبرتهم على تركه يرحل في البداية ما زالت تشكل عقبة أمام عودته.

وذكرت تقارير أن ملاحقة ميسي هي مجرد ستار لتهدئة الجماهير، وأنه لا توجد رغبة قوية لتقديم عرض له.

وأشارت التقارير الإعلامية أن اسم ميسي ارتبط بالانتقال لنادي الهلال السعودي بالإضافة إلى إنتر ميامي الأميركي، الذي أقال المدرب فيل نيفيل أمس الخميس.

وقال تشافي أيضا إن جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، الذي لديه عقد حتى 2025، لاعب كبير، ولكنه أضاف: «حالياً لديه عقد، ولكن إذا جرى فتح الباب سنقوم بالتفاوض مع بايرن».

وتعاقد برشلونة مع روبرت ليفاندوفسكي من بايرن العام الماضي، ويبحث الفريق حالياً عن بديل شاب لسيرجيو بوسكيتس.

زر الذهاب إلى الأعلى