أخبار الهجرة

حزب البديل الألماني يحذر من حرب أهلية بسبب المهاجرين

حذرت زعيمة حزب البديل من أجل ألمانيا فراوكه بيتري، امس الأحد، من وقوع "حرب أهلية في ألمانيا" في حال استمر تنامي التداعيات السلبية للهجرة.

وفي تصريحات لصحيفة "فيلت آم زونتاج" الألمانية، قالت زعيمة الحزب اليميني الشعبوي:" حتى الآن ليس لدينا مظاهرات حاشدة ضد المهاجرين، وليس لدينا احتجاجات حاشدة في المدن الألمانية الكبرى، لكن ما نشهده من اضطهاد على سبيل المثال لنساء مسيحيات في مساكننا، وجرائم يومية في شوارعنا، من أناس يزعمون أنهم طالبو حماية، هذا أمر لا يمكن احتماله".

وتابعت بيتري "كلما زاد عدد المهاجرين الرجال القادمين من شمال أفريقيا، والذين يكونون غير متعلمين وفي الأغلب عدوانيين، كلما زاد تصعيد الوضع، ونحن لا نريد حرباً أهلية في ألمانيا، فنحن حزب للسلام الاجتماعي".

وكانت بيتري صرحت في وقت سابق أن "الجزء الأكبر من طالبي اللجوء ليسوا لاجئين حقيقيين"، مشيرة إلى أن "الكثير ممن زعموا أنهم سوريون قدموا من دول أخرى، وعندما يعي المواطنون هذا الأمر فعلياً، فإن موقفهم من كل المهاجرين سيتدهور على نحو كبير، وحتى موقفهم من اللاجئين الحقيقيين، وهذا ما لا نريده، ولذلك يتعين الآن التحرك سريعاً".

وفي ردها على سؤال حول ما إذا كانت تعني بالتدهور الكبير حرق منازل اللاجئين، أعربت عن رفضها لهذا الرأي، واستنكرت محاولة وضع هذا الكلام على لسانها.

 
 
زر الذهاب إلى الأعلى