رياضة

الدوري الإسباني : ريال مدريد يكتسح إيبار برباعية ليلة تألق كريستيانو

سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً وصنع آخرين، ليستعيد ريال مدريد اتزانه سريعاً بعد الهزيمة أمام فولفسبورغ الألماني أوروبياً، ويواصل الفريق تشديد الخناق على أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، بفوزه الكاسح 4-0 على إيبار السبت، في الجولة 32 من المسابقة.

ورفع الريال رصيده إلى 72 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتاً، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو، وبفارق 4 نقاط خلف برشلونة، انتظاراً لما ستسفر عنه مباراتا أتلتيكو مع إسبانيول وبرشلونة مع ريال سوسييداد اليوم السبت أيضاً.

ويمثل الفوز أفضل استعداد للريال، قبل مباراته المرتقبة أمام فولفسبورغ الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، والتي يسعى الريال من خلالها إلى الرد على هزيمته 0-2 أمام فولفسبورغ ذهاباً الأربعاء الماضي، من أجل العبور للمربع الذهبي بالبطولة.

وحسم الريال المباراة في شوطها الأول 4-0، أحرزها الكولومبي جيمس رودريغيز ولوكاس فاسكيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو وخيسي رودريغيز في الدقائق الخامسة و18 و19 و39، فيما بات محاولات الفريقين بالفشل في الشوط الثاني ليتجمد رصيد إيبار عند 38 نقطة في المركز التاسع بعدما نال الهزيمة السادسة له، مقابل تعادلين في آخر 8 مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع رونالدو بهذا رصيده إلى 30 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى