عرب اوروبا

الخطوط القطرية تشتري فندق شيراتون سكاي لاين في مطار هيثرو لندن

لندن / يورو برس عربية

اعلنت الخطوط الجوية القطرية عن قيامها بشراء فندق شيراتون سكايلاين في المملكة المتحدة الذي يعتبر من أفضل الفنادق من حيث الموقع للمسافرين الذين يسافرون عبر مطار هيثرو، ونقطة انطلاق مثالية للقيام برحلة إلى وسط لندن وباقي مناطق انجلترا. وستبقى شركة ستاروود تدير الفندق تحت علامة شيراتون التجارية.


ويعتبر فندق شيراتون سكايلاين أول فندق تشتريه الخطوط الجوية القطرية خارج دولة قطر، حيث تمتلك فندق اوريكس روتانا ذي الخمس نجوم في الدوحة ، وتدير فندق مطار حمد الدولي الجديد الذي يشتمل على ملاعب للاسكواش وبركة سباحة.

ويقع فندق شيراتون سكايلاين من فئة الأربع نجوم، في شارع باث رود على بعد مسافة قصيرة بالحافلة من جميع مباني مطار هيثرو. ويضم الفندق 350 غرفة من بينها غرف "شيراتون كلوب" الشاملة على فطور مجاني وخدمة انترنت عالي السرعة. وتتميز غرف الفندق بأنها الأكبر حجماً مقارنة مع غرف الفنادق المحيطة بمطار هيثرو، كما أنها عازلة للصوت تماماً ومزودة بتلفزيونات بشاشة LCD مسطحة. كما تتوفر في الفندق خدمة تأجير السيارات للسفر من وإلى مطار هيثرو، ومواقف لأكثر من 300 سيارة مع خدمة توقيف السيارة لفترة طويلة أثناء السفر.

 

وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية

زر الذهاب إلى الأعلى