رياضة

إبراهيموفيتش: مانشستر يونايتد سيرتدي من علامتي التجارية

رفض المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي قرر ترك باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، مجدداً كشف وجهته المستقبلية خلال إطلاق علامته التجارية للملابس الرياضية.

وكان إبراهيموفيتش رفض الكشف عن اسم ناديه الجديد بعد فوز منتخب السويد على نظيره الويلزي الأحد 3-0، مفضلاً إعلان ذلك مع الكشف عن علامته التجارية الجديدة الثلاثاء لكنه لم يفعل ايضاً.

واكتفى إبراهيموفيتش بالقول: "لو أردت (البقاء مع سان جيرمان) لبقيت 5 سنوات أخرى. تصادف لحظة يشعر فيها الإنسان أن لا شيء لديه للقيام بعمله اي أن مهمته استكملت".

وأضاف "لقد كتبت فيه (سان جيرمان) تاريخي وسيبقى حياً على الدوام، الآن هناك تحد آخر"، مشيراً إلى أنه "لن يعود إلى باريس سان جيرمان كلاعب".

وأكد إبراهيموفيتش أيضاً "لدي علاقات طيبة معهم. عشت 4 سنوات رائعة في باريس سان جيرمان، ليس فقط داخل الملاعب وإنما خارجها أيضاً".

ورفض إبراهيموفيتش التي تشير الصحافة البريطانية إلى قرب انتقاله إلى مانشستر يونايتد، مرة جديد تحديد وجهته، وقال: "مستقبلي هو من A إلى Z" وهي ماركة الملابس التي اطلقها الثلاثاء.

وأضاف "مانشستر يونايتد، هم أيضاً سيرتدون ألبسة A إلى Z، ستصل إليهم. يجب الاستمرار والصبر"، طالباً من الصحافة أن "تواصل كتابة القصص" حوله.

وقال النجم السويدي بعد الفوز على ويلز: "إنه إطلاق كبير في السابع من الشهر. ستكون قنبلة الصيف، أنه أمر رائع، أمور كثيرة ستحصل في هذا النهار".

 
 
زر الذهاب إلى الأعلى