رياضة

كأس إنجلترا.. تشيلسي يرافق نيوكاسل إلى الدور الرابع

تأهل فريقا تشيلسي ونيوكاسل يونايتد للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه بريستون نورث إيند 4-0 وفوز نيوكاسل على مضيفه سندرلاند 3-0 اليوم السبت، في الدور الثالث.

كما تأهلت فرق أستون فيلا وبرايتون وبورنموث وشيفيلد يونايتد إلى الدور الرابع.
وفاز أستون فيلا على مضيفه ميدلزبره 1-0 وبرايتون على مضيفه ستوك سيتي 4-2 وبورنموث على مضيفه كوينز بارك رينجرز 3-2 وشيفيلد على مضيفه جيلينجهام 4-0.

وفي باقي المباريات فاز ليستر سيتي على مضيفه ميلوول 3-2 وكوفنتري سيتي على أكسفورد يونايتد 6-2 وإبسويتش تاون على مضيفه ويمبلدون 3-1 ومايدستون على ستيفيناج 1-0 و بليموث أرجايل على ساتون يونايتد 3-1 وواتفورد على تشيسترفيلد 2-1 وبلاكبيرن على كامبردج يونايتد 5-2 وسوانزي سيتي على موركامب 2-0 و شيفيلد وينزداي على كارديف سيتي 4-0 في الوقت الذي تعادل فيه نوريتش سيتي مع بريستول روفيرز 1-1 وهال سيتي مع برمنغهام سيتي 1-1 و نيوبورت كونتي مع إيستلي 1-1.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج حسم تشيلسي فوزه على بريستون في الشوط الثاني، حيث تقدم أرماندو بروخا بهدف في الدقيقة 58 ثم أضاف تياغو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 66 وبعدها بثلاث دقائق سجل رحيم سترلينغ الهدف الثالث قبل أن يختتم إنزو فرنانديز التسجيل في الدقيقة 85.

زر الذهاب إلى الأعلى