أخبار

الاحوازيون في السويد يتظاهرون امام سفارة ايران للتنديد بالممارسات القمعية لابناء الاحواز

ستوكهولم / يورو برس عربية

أقامت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز مظاهرة حاشدة أمام السفارة الإيرانية في “ستوكهولم” عاصمة السويد، وشارك فيها المئات للتضامن مع الشعب العربي الأحوازي والإشادة بخطوات المملكة العربية السعودية وتصديها للعدوان الفارسي وعلى وجد التحديد وضع حزب الله على قائمة المنظمات الإرهابية.

وخرج المئات من المتظاهرين الأحوازيين، البلوش، الأكراد والجاليات العربية الأخرى المقيمة في السويد في مسيرة حاشدة وكبيرة أمام سفارة العدو الفارسي في “ستوكهولم” في شارع   Elfviksvägen 18190 Lidingö  للتنديد بما أسموه بالعدوان الفارسي الذي يمارسه الاحتلال يوميا ضد الشعب العربي الأحوازي.

 كما إشاد المتظاهرون بالخطوات الثابتة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية في تصديها للسياسات العدائية التي يمارسها النظام الايراني وأدواته الارهابية في الوطن العربي.

وبدأت هذه المظاهرة التي رفع فيها المتظاهرون الأعلام الوطنية الأحوازية، صور ولافتات تعبر عن طبيعة الإجرام الذي يرتكبه النظام الايراني ضد الأحوازيين من إعدامات، وتهجير قسري، واعتقالات تعسفية، ونشر البطالة والأمية من الساعة (14:00) ظهرا بتوقيت اوروبا وانتهت عند الساعة (16:00) بعد الزوال.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى