أخبار

ضاحي خلفان : 2015 عام القبض على البغدادي أو قتله وامريكا تعرف مكانه

متابعة / يورو برس عربية

توقع الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ان يكون العام 2015 عام القبض على زعيم “داعش” أبو بكر البغدادي

وقال في حسابه الرسمي على تويتر: “عام 2015 عام اغتيال البغدادي أو القبض عليه.هذا والله اعلم”.

واكد أن كل الطرق تؤدي إلى معرفة مقر البغدادي.

وقال إن بوادر الحلول بين النظام السوري والمعارضة. .تضيق الخناق على تنظيم داعش … وإذا تمت المصالحة … ضاقت الأرض بما رحبت أمام الدواعش، لأن الدواعش في الشام يلعبون في الفراغ السوري. .فإذا أشغل الفراغ بالدولة ..تقزم الدواعش … وإذا تقزموا حوصروا … وقبض عليهم

وأضاف: “لم يبق لدى الولايات المتحدة أي مبرر للكذب، اعطوني ربع ما يصرف لمحاربة البغدادي ساعطيه لسبع بغدادي يجيبه الضحى مقيد أمام الاشهاد”.

واعتبر أن موقع أسر الطيار الأردني الذي أسقطت طائرته هو موقع القيادات الداعشية بالتأكيد. فالحماية تكون عالية في هذا المحيط.

وأكد أن لدى أميركا الصورة الكاملة عن تمركز قيادات داعش وتستطيع القضاء عليهم تماما. واختتمه حديث بالقول: “..؟ العالم العربي زهق من شئ اسمه سياسة أميركية في المنطقة تستعبط العالم العربي .هل الأميركان يشعرون بذلك”.

واشار الفريق ضاحي خلفان ان قيادات داعش ستبدأ بالهرب من ارض المعارك قريبا وسيعمدون الى تغيير ملامحهم ووجوههم مؤكدا ان هروبهم سيكون عن طريق تركيا التي تتغاضى عن رفع اعلام داعش داخل اراضيها.

واكد خلفان في تغريدات اخرى ان هذا العام 2015 سيكون عام سقوط الاخوان في المغرب في اشارة الى تنظيم الاخوان المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى