رياضة

في حفل أسطوري.. النصر يقدم رونالدو إلى جماهير “العالمي”

حتى قبل أن يلمس الكرة مع فريقه الجديد في الملعب، بدأ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عاماً بصماته مع ناديه الجديد النصر السعودي، من خلال الحضور القياسي في حفل تقديم اللاعب لجماهير النادي.

أقام نادي النصر حفلاً لاستقبال وتقديم رونالدو على إستاد “مرسول بارك” في العاصمة الرياض، قبل بدء مسيرة اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان النصر تعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم لتدعيم صفوف الفريق، الذي يتصدر الدوري السعودي حالياً بعد 11 جولة من المسابقة.

وبمجرد طرح تذاكر حفل استقبال اللاعب، نفدت التذاكر في غضون أقل من ساعتين وسط إقبال هائل وأسطوري من مشجعي الفريق العاشقين للاعب.

وأشارت تقارير إلى أن الطلب على تذاكر حضور الحفل بلغ أكثر من 100 ألف مشجع في غضون ساعات قليلة من طرح التذاكر للبيع ليترك رونالدو بهذا أولى بصماته مع فريقه الجديد.

ووصل رونالدو إلى الرياض أمس على متن طائرته الخاصة برفقة عائلته لحضور حفل الاستقبال وبدء مسيرته مع الفريق.

وارتدى رونالدو القميص رقم 7 لنادي النصر لدى دخوله إلى إستاد “مرسول بارك”، لتحية الجماهير التي ملأت الملعب عن آخره لمشاهدة قائد المنتخب البرتغالي.

وجرى تقديم عرض ضوئي بالتزامن مع دخول رونالدو إلى أرض الملعب، وصافح النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس بعض الأطفال الذين تواجدوا في الممر المؤدي لأرض الملعب قبل التوجه لتحية الجماهير.

وقبل تقديمه في الملعب، حضر رونالدو مؤتمراً صحافياً لتقديمه إلى وسائل الإعلام، وعبر خلاله عن سعادته وأسرته بالانتقال إلى السعودية، مشيداً بحفاوة استقباله في الرياض.

وقال رونالدو: “ليست فرصة جديدة فحسب، بل لتغيير عقلية الأجيال الجديدة، تلقيت عروضاً من عدة أندية في البرازيل وأستراليا وأمريكا وحتى في البرتغال، لكنني منحت كلمتي لهذا النادي، وأشعر بسعادة أنا وعائلتي هنا في السعودية وأريد اللعب وتحقيق البطولات والاستمتاع بكرة القدم مع الجماهير”.

وأضاف: حطمت كل الأرقام في أوروبا، وأرغب في تحطيم بعض الأرقام هنا، هذا العقد فريد من نوعه لأنني لاعب فريد من نوعي كذلك.. ‏لا يهمني ما يقوله الأشخاص عن انتقالي للسعودية، وأعرف أن الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيرة جداً، وشاهدت مباريات كثيره قبل المجيئ إلى هنا”.

وفي وقت سابق اليوم، خضع رونالدو للفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى التدريبات الجماعية لفريقه الجديد النصر.

24

زر الذهاب إلى الأعلى