رياضة

رسالة من ميسي إلى زملائه السابقين

تذكر قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي زملائه السابقين في “الألبيسيليستي” الذين لم يتمكنوا من التتويج معه بكأس العالم 2022 في قطر، مشيراً إلى أنهم يستحقون تقدير الشعب الأرجنتيني.

وفي تصريحات عقب مباراة ودية أمام بنما، فازت بها الأرجنتين 2-0، بملعب مونمونتال في العاصمة بوينوس آيرس، في أول لقاء للمنتخب منذ فوزه بالمونديال للمرة الثالثة في تاريخ البلاد، قال ميسي الذي سجل في المباراة الهدف الـ800 في مسيرته “أشكر الجمهور على كل هذا الحب”.

وتابع: “اليوم يومنا ولكنني لا أريد أن أنسى زملائي السابقين الذين قدموا معي كل ما هو ممكن من أجل الفوز بهذه الكأس وللأسف لم نتمكن”.
وتابع: “هم أيضاً يستحقون تقدير الشعب الأرجنتيني لأنهم قدموا كل شيء من أجل هذا القميص”.
وأقر ميسي المتوج بجائزة أفضل لاعب في مونديال قطر بأنه على الصعيد الشخصي لطالما حلم بالاحتفال بكأس العالم أمام الجمهور الأرجنتيني.
وأشار إلى أنه “من الصعب للغاية الفوز بكأس العالم” لذا طلب من الجماهير الاستمتاع بهذه اللحظة “لأننا لا نعرف كم من الوقت سننتظر حتى تتكرر” على حد قوله.
وهيمنت الاحتفالات على ودية بنما التي أقيمت أمام أكثر من 83 ألف مشجع حيث تم إطلاق ألعاب نارية وأقيمت فقرات موسيقية كما دخل لاعبو المنتخب الأرجنتيني الملعب برفقة أبنائهم ليحتفلوا معهم أمام الجماهير بلقب كأس العالم.
وجاء هدفا اللقاء عبر تياغو ألمادا (ق77) وميسي (ق87) ليحرز الهدف الـ800 في مسيرته.
ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين ودية أخرى الثلاثاء المقبل، أمام كوراساو في مدينة سانتياغو ديل إستيرو الأرجنتينية

زر الذهاب إلى الأعلى