رياضة

إبراهيموفيتش: واثق من الفوز بالدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد

يثق زلاتان إبراهيموفيتش في فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر يونايتد، وقال إن مستواه سيتحسن بمجرد الانسجام مع إيقاع الكرة الإنجليزية.
 

وسجل المهاجم السويدي البالغ عمره 35 عاماً ستة أهداف هذا الموسم، منها ثنائية أمام سوانزي سيتي في الجولة الماضية، لينهي شهرين من الصيام عن التسجيل في الدوري.

وتعثر يونايتد في الأشهر الأولى من فترة المدرب جوزيه مورينيو، ويحتل الآن المركز السادس في الدوري، ورغم أنه لم ييأس من الفوز باللقب، قال إبراهيموفيتش إن "الفريق بحاجة للتحسن ليتحدى فرق المقدمة مثل ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي".

وأضاف اللاعب السويدي: "لم يحالفنا الحظ في مباريات محددة لكننا نتحلى بالإيمان وعندما تؤمن بهدف ستحققه".

وشدد إبراهيموفيتش على أن فشل يونايتد في المنافسة على اللقب في آخر ثلاثة مواسم بعد تقاعد المدرب أليكس فيرغسون يعني ضرورة بذل جهد أكبر للحفاظ على مكانته كأحد أكبر القوى في إنجلترا.

وتابع زلاتان: "هناك فارق كبير بين الوجود أعلى وأسفل الترتيب، وبعد عامين إذا لم تكن في القمة ستنتبه لذلك وهذا ما نعمل لتحسينه.. أضعت العديد من الفرص وهذا لا يحدث لي (عادة) لكن مستوى المنافسة مختلف هنا".

وواصل لاعب يونايتد: "أعرف أن بإمكاني فعل المزيد وكذلك الفريق.. أريد أن أبذل جهداً أكبر ونحن في المرحلة الأولى من الموسم، ويتعرف كل طرف على الآخر وتتعرف كذلك على اللعبة".

وفاز إبراهيموفيتش بالدوري في 4 دول، ولعب لفرق أياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وفاز معهم بلقب في كل موسم منذ 2001.

وأضاف: "أعتقد أن النادي كبير ولعبت من قبل لأندية كبيرة وإذا لم يكن كبيراً فأصبح كذلك بعدما لعبت له، تدرك أن الاهتمام بما يقوم النادي لا يقتصر على الصعيد المحلي بل العالمي.. يريد أن ينتشر حول العالم وهذا هدف ضخم".

 
 
زر الذهاب إلى الأعلى