تحقيقات ومقابلات

أغلى صفقات العقارات للمشاهير في 2023

كان المشاهير من الدرجة الأولى مثل ريهانا وبراد بيت وبيونسيه وجاي زي من بين الأسماء الكبيرة التي عقدت صفقات عقارية ضخمة في عام 2023.

فيما يلي بعض من أكبر الصفقات العقارية للمشاهير وأكثرها إثارة للدهشة في 2023، بحسب صحيفة نيوز الأسترالية:

بيونسيه وجاي زي – صفقة شراء بقيمة 200 مليون دولار

في خطوة لم يتمكن سوى آل كارتر من تحقيقها، قامت بيونسيه وجاي زي بدفع مبلغ ضخم قدره 200 مليون دولار لشراء منزلهما الجديد في كاليفورنيا، مما يجعله أغلى منزل يتم بيعه على الإطلاق في تلك الولاية. وبحسب ما ورد اشترى الزوجان الموسيقيان مجمع ماليبو الضخم الجديد بالكامل نقداً.

مارك والبيرج – صفقة بيع بقيمة 55 مليون دولار، وبيع بقيمة 25 مليون دولار

اضطر مارك والبيرج إلى بيع قصره في بيفرلي هيلز مقابل 55 مليون دولار. وكان سعر البيع في الواقع أقل بمبلغ 32.5 مليون دولار من إدراجه الأولي البالغ 87.5 مليون دولار في أبريل (نيسان) 2022.

براد بيت – صفقة بيع بـ 49 مليون دولار، وصفقة شراء بـ 8.3 مليون دولار

أدرج براد بيت مجمعه القديم في لوس أنجليس بجوار أنجلينا جولي مقابل ما يقرب من 57 مليون دولار في بداية عام 2023. واستقر في النهاية على سعر بيع قدره 49.6 مليون دولار. واشترى بالمقابل قصراً في لوس فيلتز مقابل 8.3 مليون دولار.

جيمس كاميرون – صفقة بيع بقيمة 33 مليون دولار

قرر المخرج الحائز على عدد من الجوائز جيمس كاميرون وزوجته سوزي أميس كاميرون، بيع مزرعتهما القديمة المطلة على المحيط في كاليفورنيا مقابل 33 مليون دولار.
وتظهر السجلات أن العقار الذي تبلغ مساحته 100 فدان تم شراؤه من قبل مخرج فيلم “تيتانيك” في عام 1999 مقابل 4.37 مليون دولار.

ريهانا – صققة شراء بقيمة 31 مليون دولار

اشترت ريهانا هذه الشقة الواقعة في الطابق الأربعين في سنتشري سيتي والتي تتميز بإطلالات بانورامية على مدينة لوس أنجليس بأكملها. وكان المنزل في الواقع مملوكاً سابقاً لنجم مسلسل فريندز الراحل ماثيو بيري الذي باعه في عام 2021 مقابل ما يزيد قليلاً عن 28 مليون دولار.

ليل واين – صفقة بيع بمبلغ 22.58 مليون دولار

تم إدراج العقار الفخم في البداية في سبتمبر (أيلول) 2022 مقابل 29.5 مليون دولار. وحتى مع تخفيض السعر، لا يزال مغني الراب الحائز جائزة غرامي قادراً على تحقيق ربح مثير للإعجاب من الصفقة، حيث باع المنزل مقابل 22.58 مليون دولار.

باز لورمان – بيع بقيمة 28 مليون دولار

عرض باز لورمان منزل “فيلدد إيج” الذي يتقاسمه مع زوجته الحائزة جائزة الأوسكار ومصممة الأزياء والإنتاج كاثرين مارتن للبيع في السوق مقابل 28 مليون دولار.

كاتي بيري – صفقة شراء بمبلغ 11 مليون دولار

أنفقت كاتي بيري 11 مليون دولار لشراء شقة بنتهاوس في مبنى سييرا تاورز. وتتميز الشقة المكونة من غرفتي نوم وثلاثة حمامات بإطلالات رائعة على أفق لوس أنجليس.

كندريك لامار – شراء بقيمة 6.8 مليون دولار

تعد الواجهة البحرية لبروكلين هي المكان الأكثر جاذبية لمشاهير نيويورك في الوقت الحالي، حيث أنفق نجم الموسيقى الشهير كندريك لامار 6.8 مليون دولار لشراء شقة بنتهاوس ثلاثية في نوفمبر (تشرين الثاني).

ترافيس كيلسي – صفقة شراء بقيمة 6 ملايين دولار

في خطوة أثارت ضجة في مدينة كانساس سيتي، قام ترافيس كيلسي، بشراء قصر بقيمة 6 ملايين دولار في أكتوبر (تشرين الأول)، وذلك ليكون ملاذاً يستقر فيه مع حبيبته الجديدة المغنية الشهيرة تايلور سويفت.

نجوم

زر الذهاب إلى الأعلى