رياضة

أول تصريح لرونالدو بعد ضياع الحلم الكبير: “لن أدير ظهري لبلدي”

قال نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، في أعقاب الهزيمة أمام المغرب في مونديال قطر إن الفوز ببطولة كأس العالم مع البرتغال “كان الحلم الأكبر” وإنه “لن يدير ظهره لزملائه”.

وفي منشور على فيسبوك، كتب رونالدو، الذي شوهد يبكي بعد المباراة التاريخية في ربع نهائي البطولة السبت: “قاتلت من أجل ذلك (الحلم). لقد قاتلت بشدة من أجل هذا الحلم”.

وأضاف: “للأسف، انتهى الحلم.. أريد فقط أن تعرفوا جميعا أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن إخلاصي للبرتغال لم يتغير أبدا للحظة. كنت دائما أحارب من أجل الهدف الجماعي، ولن أدير ظهري أبدا لزملائي وبلدي”.

ولم يكشف رونالدو، الذي سيكمل عامه الثامن والثلاثين في فبراير المقبل، عن مستقبله المقبل وهل إذا كان ينوي الاعتزال دوليا، لكن التعهد بعدم التخلي عن زملائه وبلده قد تشير إلى أن النجم المغرم بالأرقام القياسية قد يريد الاستمرار في اللعب مع منتخب “برازيل أوروبا”.

وانهار رونالدو، الذي شارك في وقت مبكر من الشوط الثاني أمام المغرب، وبكى بحرقة بينما حاول باقي زملائه دعمه والوقوف إلى جواره.

وحاول “الدون” تعديل النتيجة لصالح فريقه الذي كان متأخرا عن “أسود الأطلس” بهدف يوسف النصيري، إلا أنه لم يفلح أمام صلابة دفاع المغرب وحارسه بونو.

ونجح المنتخب المغربي في كتابة صفحة جديدة بتاريخ كأس العالم، بعد أن تأهل لنصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بعد فوزه على البرتغال بهدف نظيف، ويصبح أول منتخب أفريقي وعربي يصل لهذه المرحلة بل وحتى المرحلة التي قبلها (الدور ربع النهائي).

زر الذهاب إلى الأعلى