رياضة

إصابة مفاجئة تجبر وليامز على الانسحاب في السويد

 يورو برس عربية / متابعة

قررت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز اليوم الخميس الانسحاب بشكل مفاجيء من إحدى البطولات التي ينظمها اتحاد لاعبات التنس المحترفات على الملاعب الرملية جنوبي السويد، قبل أن مباراتها أمام التشيكية كارلا كوكالوفا المصنفة 105 عالميا.

واعترف منظمو البطولة هذا الأسبوع أنهم فوجئوا إلى حدما بالتزام المصنفة الأولى عالميا بالمشاركة في البطولة واللعب في الغابات السويدية.

واستهلت وليامز مشوارها في البطولة بالفوز على البلجيكية غير المصنفة يسالين بونافينتور بنتيجة 6 / 2 و6 / 1 في الدور الثاني للبطولة.

ولكن الحلم انتهى عقب انسحاب وليامز 33/ عاما/ من البطولة بسبب معاناتها من إصابة قديمة في المرفق، بعد أيام قليلة من تتويجها السادس بلقب بطولة انجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث بطولات جراند سلام الأربع الكبرى مطلع الأسبوع الجاري.

وكانت كوكالوفا قد سبق لها الفوز على وليامز خلال إحدى البطولات المقامة على الملاعب الرملية في أسبانيا عام 2009، قبل أن تتلقى اللاعبة التشيكية الخسارة في أربع مباريات.

وصرحت وليامز، الفائزة بالبطولة عام 2013، للتليفزيون السويدي "أشكركم جميعا على تفهمكم للموقف. أشعر دائما بالكثير من الدعم هنا وأتمنى العودة مرة أخرى".

أضافت وليامز "أشعر بخيبة أمل كبيرة. شعرت بآلام في مرفقي حينما بدأت عمليات الإحماء في الصباح، لقد عانيت من مشاكل كبيرة في هذه المنطقة في الماضي، وأخبرني الأطباء أنه من الأفضل لي الانسحاب حتى لا تتفاقم الأمور. لقد واجهت نفس المشكلة في بطولتي ويمبلدون وفرنسا المفتوحة (رولان جاروس)".

ومن المقرر أن تلعب وليامز الشهر المقبل في كاليفورنيا وكندا وأوهايو، قبل أن تشارك في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات جراند سلام الأربع الكبرى في 31 آب/أغسطس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى