عرب السويد

الأميرة السويدية مادلين تمضي عطلتها الصيفية مع زوجها ووليدها في جزيرة اولاند

ستوكهولم / يورو برس عربية

تمضي الأميرة السويدية مادلين العطلة الصيفية مع زوجها الأمريكي المصرفي كريس أونيل ووليدها الأمير نيكولاس على شاطئ جزيرة أولاند.

ويتمتع الأمير نيكولاس بأول عطلة صيف سويدية له في الجزيرة الساحرة على شاطئ البلطيق ، حيث يقع قصر "سوليدين" الخاص بالعائلة الملكية بالسويد.

ويقضي الأمير الصغير وقته مع أمه وشقيقته الأكبر مع بقية الأقارب حيث من المقرر أن يمضون بعض الوقت هناك في الأسابيع المقبلة ، وهو تقليد للعائلة الملكية، كما ذكر موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي.

وتستغل الأميرة مادلين وزوجها المصرفي كريس أونيل وقتها الذي تقضيه في الجزيرة للتخطيط لتعميد الصبي الذي ولدته الشهر الماضي ، واستبعد الزوجان أن تتم هذه المراسم في بريطانيا حيث يعتزمان الانتقال إلى هناك في الخريف المقبل والإقامة الدائمة.

وكانت الأميرة وزوجها قد كشفا في مايو الماضي عن نيتهما مغادرة السويد والعيش في بريطانيا وذلك بعد أشهر من عودة الزوجين إلى السويد بعد الإقامة في نيويورك.

وتعد جزيرة أولاند من أكثر الأماكن المشهورة في السويد لتمضية عطلة الصيف ، وترتبط بالبر الرئيسي للسويد من مدينة "كالمار" في جنوب البلاد عن طريق جسر طوله ستة كيلومترات ، وبها شواطئ رملية طويلة وهي واحدة من أكثر الأماكن المشمسة في البلاد .

أما قصر "سوليدن" فقد بنى على الجزيرة من جانب الملكة فيكتوريا ملكة السويد وهي الجدة الكبرى للملك كارل السادس عشر جوستاف واكتمل بناؤه في عام 1906 ويحاط بالقصر الأبيض الكبير المبني على الطراز الإيطالي حديقة واسعة ، وتفتح منه أجزاء أمام الجمهور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى