عرب السويد

خلافات في المعسكر التدريبي لمنتخب السويد قبيل مباراته الأولى في أمم اوروبا

اختارت السويد التدريب خلف الأبواب المغلقة امس السبت مع استعدادها للمباراة الأولى لها في بطولة أوروبا لكرة القدم ضد أيرلندا وذلك عقب عدة مناوشات بين اللاعبين والمدربين خلال التدريب اول أمس الجمعة.

وتم تبادل العبارات الحادة بين المهاجم جون غيديتي ولاعب الوسط ألبين ايكدال بينما دخل غيديتي في جدال مع بيتر فيترغرين مساعد مدرب السويد خلال حصة التدريب الجمعة. ودفع هذا بالسويد لعدم فتح الحصة التدريبية السبت أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة المعتادة.

وقال نيكلاس بوديل المسؤول الإعلامي للمنتخب السويدي للصحفيين أن السبب في إقامة حصة التدريب بدون جمهور هو ان الفريق يريد التركيز على التفاصيل الفنية قبل مباراة بعد غد الأثنين في باريس.

وقللت السويد من شأن الخلافات التي حدثت حيث قال ماركوس بيرغ- منافس غيديتي على مكان في التشكيلة الأساسية بجوار القائد زلاتان إبراهيموفيتش – إن ما حدث سبق وشاهده من قبل في عدة أماكن وليس بالأمر بالغريب عليه.

وقال بيرغ مهاجم باناثينايكوس للصحفيين "هذا يحدث في الأندية كل يوم. لا يحدث هذا على مستوى المنتخبات الوطنية بشكل معتاد ولكنه قد يحدث أحيانا في التدريبات المنفردة على بعض المهارات."

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى