منوعات

تستيقظ من الغيبوبة لتجد ذراعيها مبتورتين بعد هجوم 3 كلاب

استيقظت امرأة أمريكية من غيبوبتها لتجد أن ذراعيها قد بُترتا بعد أن تعرضت لهجوم من 3 كلاب متوحشة.

وأصيبت كايلين والتمان (38 عامًا) بجروح خطيرة عندما هاجمتها الكلاب أثناء سيرها على الرصيف في كولومبيا، ساوث كارولينا، الشهر الماضي. وتدخل أحد المارة وأخاف الكلاب بإطلاق النار من بندقيته في الهواء.

وقالت إيمي وين، أخت كايلين، إن شقيقتها فقدت أيضاً جزءاً من قولونها، وقد تضطر إلى استئصال جزء من المريء بسبب الهجوم. وقالت أيضًا إن كايلين أصيبت بصدمة شديدة عندما علمت أنها فقدت ذراعيها وطلبت أن يتم تخديرها مرة أخرى.

وعلى موقع التبرعات GoFundMe تذكرت إيمي اللحظة التي استيقظت فيها شقيقتها من غيبوبة، وكتبت “لقد استيقظت كيلين وأخبرها الأطباء عن ذراعيها، لكن ذلك سبب لها قدراً كبيراً من الاضطراب، لذا قاموا بتخديرها”.

وأضافت إيمي “لا يزال ضغط دمها مرتفعاً وتعاني من حمى شديدة ومستويات الأكسجين لديها تنخفض لذا عادت إلى جهاز التنفس الصناعي”.

ووجهت الشرطة لمالك الكلاب، جاستن مينور، ثلاث تهم تتعلق بجرائم امتلاك حيوان خطير هاجم وجرح إنسانًا، وانتهاكًا لمكافحة داء الكلب وعدم تقييد حيوانات خطيرة لا يُسمح لها بالتواجد خارج المباني ما لم يتم تقييدها.

يذكر أن القانون يعاقب على تهمة حيازة حيوانية خطيرة بغرامة قدرها 5000 دولار أو السجن لمدة ثلاث سنوات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى