عرب اوروبا

أوروبا تختار ملكة جمال يورو 2016 قبل انطلاق كاس امم اوروبا باسبوع

قبل أسبوع على انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا، تختار أوروبا اليوم الجمعة، ملكة جمال البطولة "ميس يورو 2016".

ووصلت المتنافسات على اللقب، واللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و28 عاماً، إلى مدينة رست بجنوب ألمانيا اول أمس الأربعاء، وهي المدينة التي تستضيف  هذه المسابقة منذ سنوات طويلة.

وأوضح منظم المسابقة رالف كليمر، بعد اجتماعه الأول امس الخميس، مع المتسابقات، أنهن على استعداد تام للمسابقة التي تجرى غداً في متنزه "أوروبا بارك" أحد أكبر المتنزهات الترفيهية في أوروبا.

وأوضح كليمر أن الدعوة للمسابقة حظيت بإقبال هائل حيث تقدمت مئات السيدات من جميع أنحاء أوروبا ليقع الاختيار على 24 سيدة لخوض المسابقة النهائية اليوم.

وتنص شروط المسابقة على أن تضم المسابقة النهائية مرشحة واحدة من كل البلدان التي تشارك منتخباتها في البطولة وأن تكون هذه المرشحة ولدت في هذا البلد أو حصلت على جنسيتها.

وتظهر المتنافسات في المسابقة النهائية بقمصان منتخبات بلادهن، واكد منظمو المسابقة أنه لا توجد مرشحة تتفوق على الأخريات بشكل واضح حتى الآن.

وتحصل المرشحة الفائزة باللقب على 5 آلاف يورو وساعة يد كما ستكون حاضرة في الفعاليات العامة ولكن لن يكون لها أي نشاط يتعلق بأحداث البطولة نفسها.

 
 
زر الذهاب إلى الأعلى