اسرار خطيرة

صحيفة “ماركا” الإسبانية تكشف عن صديقة مبابي “المتحولة جنسيا” (صور وفيديو)

مع اقتراب نهائي المونديال بين فرنسا والأرجنتين، تحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن الصديقة المقربة للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي ازداد البحث عن اسمه عبر الإنترنت خلال الأيام الأخيرة.

وقالت الصحيفة إن صديقة مبابي هي، إينيس راو، وتعتبر قريبة جدا من المهاجم الفرنسي، ولفتت إلى أنه “لم يؤكد أي منهما علاقته الرومانسية، لكن شوهدا في صور فاضحة”.

واسم، كيليان مبابي، هو من أكثر الأسماء التي تم البحث عنها في الأيام الأخيرة بعد أن أصبح أحد أبرز اللاعبين الذين سيكونون في نهائي كأس العالم 2022 في قطر بمواجهة الأرجنتين، واسم، إينيس راو (Ines Rau)، ازداد البحث عنه أيضا لارتباطه باسم النجم الفرنسي.

وتلفت الصحيفة إلى أنه “منذ بضعة أشهر، ارتبط اسم مبابي عاطفيا باسم إينيس راو، عارضة الأزياء المتحولة جنسيا (transgender) وفتاة غلاف مجلة Play Boy السابقة”.

وأضافت أن “وسائل إعلام في إيطاليا وفرنسا، على وجه الخصوص، تتابع قصة مبابي وراو، عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاما. التي ولدت رجلا وغيرت جنسها في سن 16. وحصلت تدريجيا على مكان في عالم عرض الأزياء”.

وعلى الرغم من عدم إعلان مبابي ولا راو عن أي علاقة رسميا، ظهرت بعض الصور في الأشهر الماضية حيث شوهدا سعداء للغاية على متن يخت، وهم يتحدثون بمرح. وعلى حسابها على إنستغرام تمتلك راو أكثر من مليون متابع والعديد من الصور التي تظهر فيها كعارضة أزياء.

وتتجه الأنظار إلى نهائي المونديال في قطر يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي منتخبا فرنسا والأرجنتين بعد أربع سنوات ونصف من مواجهتهما في ثمن نهائي مونديال روسيا، عندما حقق رجال المدرب ديدييه ديشان فوزاً لافتاً 4-3 في طريقهم إلى لقبهم الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى