رياضة

إبراهيموفيتش يرغب في اللعب لبايرن ميونيخ قبل الاعتزال

يورو برس عربية / ستوكهولم

كشف النجم الكروي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عن رغبته في اللعب لبايرن ميونيخ الألماني قبل اعتزاله اللعب.

وسبق أن تردد تلقي إبراهيموفيتش عرضا للعودة إلى اللعب في صفوف ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما أعرب سيلفيو بيرلسكوني مالك النادي اللومباردي الأسبوع الماضي عن رغبته في التعاقد مع مهاجم آخر عقب التعاقد مع لويز أدريانو وكارلوس باكا.

وأوضح إبراهيموفيتش أنه يرغب في اللعب في الدوري الألماني (بوندسليغا) قبل أن ينهي مسيرته الرياضية، وألمح إلى أنه يتمنى اللعب في صفوف بايرن ميونيخ، حامل لقب المسابقة في المواسم الثلاثة الأخيرة، على وجه التحديد.

وصرح اللاعب السويدي 33/ عاما/ لمجلة (11 فروند) الألمانية الرياضية "إن الدوري الألماني يلهمني بالتأكيد، ربما ألعب في يوم من الأيام هناك، مازال لدي الوقت لذلك". أضاف "إذا ذهبت إلى ألمانيا، فإنه ينبغي علي اللعب في صفوف بايرن ميونيخ، إنه أحد أفضل خمسة أندية في العالم".

يذكر أن أي اتفاق محتمل لانتقال إبراهيموفيتش إلى ملعب أليانز أرينا قد يواجه عدة تعقيدات بسبب موقف الأسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لبايرن تجاه مهاجم منتخب السويد، نظرا للعلاقة المضطربة بينهما خلال فترة وجودهما ببرشلونة الأسباني.

 

 

وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية

زر الذهاب إلى الأعلى