عرب اوروبا

مهاجر مغربي بفرنسا يعترف بقتل زوجته الثمانينية

في مونبلييه بفرنسا، ألقي القبض على رجل مغربي يبلغ من العمر 45 عامًا، يقيم بشكل غير قانوني في فرنسا ولم يكن لديه سوابق جنائية، وتم احتجازه بتهمة قتل زوجته البالغة من العمر 80 عامًا. وعثر على جثة الضحية في منزلها.

وتم اعتقال المتهم المغربي مساء الأربعاء الماضي. وكان على سطح أحد المباني ويهدد بالانتحار، لكن ضباط من فرقة مكافحة الجريمة تمكنوا من توقيفه في آخر لحظة، حسب ما أعلنه مكتب المدعي العام في مونبلييه في بيان، الخميس الماضي.

وقال مصدر مقرب من التحقيق، أن الموقوف اعترف عند اقتياده إلى مركز الشرطة بقتل زوجته في صبيحة ذلك الأربعاء. وعثر رجال الإطفاء على جثة الضحية على أرضية منزلها مع وسادة فوق رأسها. كما عثر المحققون على آثار دماء عديدة في منزل الضحية. وأظهر تشريح الجثة أن المرأة البالغة من العمر 80 عامًا تعرضت للطعن 26 مرة.

وقالت النيابة العامة، أن “المتهم والضحية التقيا في المغرب منذ عدة سنوات وتزوجا”، مشيرة إلى أن المتهم أوقف يوم 25 يونيو 2023 بتهمة التهديد بقتل زوجته وهو في حالة سكر. ومنعه القضاء من زيارة منزل زوجته والاتصال بها لمدة ستة أشهر. وفي 10 يوليوز 2023، أبلغت الضحية الشرطة برغبتها في سحب شكواها.

زر الذهاب إلى الأعلى