عرب اوروبا

بعد إصابته بطلق ناري.. نقل مغن فرنسي شهير إلى مستشفى في بوردو

أُصيب المغني الفرنسي الشهير كينجي جيراك بجروح خطرة جراء طلق ناري في صدره، ما استدعى نقله إلى مستشفى في مدينة بوردو جنوب غربي فرنسا، على ما أفاد مصدر مقرب من الملف.

ونحو الساعة 5:30 من صباح الاثنين (04:30 بتوقيت غرينتش)، استُدعي رجال الشرطة إلى موقع استقبال المسافرين في بيسكاروس على ساحل المحيط الأطلسي، بعدما أُصيب رجل بطلقة نارية في صدره.

وتم نقل جيراك في حال خطرة بشكل عاجل إلى مستشفى قريب في بوردو. إلا أن المصدر أكد أنه “في الصباح، زال الخطر عن جيراك”، من دون الإفادة بأي تفاصيل عن ملابسات الحادثة.

“اشتهر مصادفة”

وأفادت عناصر الإنقاذ بأنّ المغني كان في وعيه عند نقله إلى المستشفى، مشيرين إلى أنّ “إصابته خطرة”.

ولفت مصدر مقرّب من التحقيق إلى عدم استبعاد أي فرضية في هذه المرحلة من التحقيق.

بدورها، أوضحت النيابة العامة في مون دو مارسان في منطقة لاند، عدم إمكانية توفير “أي معلومات” بشأن هذه الحادثة في الوقت الحالي”، لافتة إلى “احتمال” إصدار بيان في وقت لاحق.

وذكر مصدر قريب من البلدية أن جيراك موجود في بيسكاروس منذ أيام عدة. وقال إنّ الحادثة حصلت “وسط مجموعة من المسافرين داخل مخيم، وتحديدًا في منطقة الاستقبال”، مشيرًا إلى أنّ هذه المنطقة لم تشهد حوادث عنف في المرحلة الأخيرة.

ويتحدّر كينجي جيراك (27 عامًا)، واسمه كينجي ماييه، من جنوب غربي فرنسا، وعائلته من أصل غجري كاتالوني.

واشتهر “عن طريق الصدفة نوعًا ما” على حدّ تعبيره، عندما نشر عمّه في أغسطس/ آب 2013 مقطع فيديو له وهو يؤدي أغنية “بيلا” للمغني غيمس.

ثم فاز ببرنامج “ذي فويس” وبيعت ملايين من ألبوماته التي تتضمن أغاني ناجحة كثيرة؛ بينها “كولور جيتانو” و”أندالوز” التي سجّلت مئات ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

أ ف ب

زر الذهاب إلى الأعلى