رياضة

الشرق الأوسط: مفاوضون سعوديون في مدريد لحسم صفقة رونالدو

أبلغ مصدر مطلع «الشرق الأوسط» أن مفاوضين سعوديين يتواجدون حاليا في العاصمة الإسبانية مدريد وذلك لتعجيل المفاوضات التي تجري منذ شهرين مع نجم البرتغال كريستيانو رونالدو وفق صفقة ستمتد لنحو 3 أعوام على أن يحصل مهاجم مانشستر يونايتد على 75 مليون يورو في العام الواحد.
وأشار إلى أن رئيس نادي النصر مسلي آل معمر يتواجد أيضاً اليوم في مدريد إلى جانب مفاوضين سعوديين آخرين وذلك بهدف إتمام الصفقة التي طال أمدها دون أن تصل إلى نتيجة وسط توقعات أن يتم حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكشف المصدر صحة وجود رغبة من قبل سيرجيو راموس للانضمام إلى النصر لكنه لم يؤكد توجه الإدارة في هذا الشأن خصوصاً أن اللاعب سينتهي عقده منتصف عام 2023 المقبل.
وكان وكيل أعمال رونالدو قد وصل، ليلة الجمعة الماضية، إلى العاصمة الرياض، حيث اجتمع بمفاوض سعودي لإتمام الصفقة، لكنها تأجلت أطول من المعتاد.
وكانت صحيفة ماركا الإسبانية، قد ذكرت اليوم (الخميس)، أن نادي النصر السعودي يريد ضم المدافع المخضرم سيرجيو راموس ليجتمع بزميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، إذا تمت صفقة التعاقد مع الهداف البرتغالي الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي.
وأشارت «ماركا» إلى أن النصر ينتظر وصول رونالدو وإتمام التعاقد في أول أيام 2023، الأحد المقبل، ثم مواصلة مشروعه الضخم بضم نجوم لامعين آخرين مثل راموس.
وأضافت الصحيفة ومقرها مدريد أن مسؤولي النصر يحاولون إقناع راموس (36 عاماً) بالانضمام للفريق في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو (حزيران).
ولم يتسن لـ«رويترز» الحصول على تعليق فوري من مسؤولي النصر.
وتألق راموس في الموسم الحالي مع سان جيرمان بعد أن عانى من الإصابات في موسمه الأول، لكنه غاب عن منتخب إسبانيا في كأس العالم بقطر بسبب قرار فني من المدرب السابق لويس إنريكي

زر الذهاب إلى الأعلى