رياضة

الدوري الإنجليزي: إبراهيموفيتش يواصل التألق ويقود اليونايتد للفوز على ساوثامبتون بثنائية

واصل النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش التألق مع مانشستر يونايتد بعدما قاده للفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ) على حساب ساوثامبتون بثنائية نظيفة مساء الجمعة في افتتاح الجولة الثانية من المسابقة.

أحرز (الشياطين الحمر) هدفاً في كل شوط من اللقاء الذي أقيم على ملعبهم (أولد ترافورد) وحملا توقيع إبراهيموفيتش في الدقيقتين 36 و52.

وجاء الهدف الأول إثر عرضية من اليمين من القائد واين روني ارتقى لها إبرا فوق الجميع وحولها برأسه داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء حولها النجم السويدي بنجاح على يمين فريزر فورستر ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف.

ويعد هذا هو الانتصار الأول الذي يحققه المان يونايتد على ساوثامبتون على (الأولد ترافورد) منذ يناير(كانون الثاني)2013، حيث انتهت ثلاث مباريات بينهما منذ هذا التاريخ بتعادل وانتصارين للأخير.

وبهذه الطريقة يواصل إبرا التألق مع المان يونايتد بعدما قاده لإحراز كاس الدرع الخيرية على حساب ليستر سيتي مطلع الشهر الحالي، عندما أحرز هدف الفوز قبل النهاية بسبع دقائق.

شهدت المباراة أيضاً الظهور الأول للنجم الفرنسي بول بوغبا مع (الشياطين الحمر) والذي عاد إلى بيته بعد أربعة أعوام قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم والتي قدرت بنحو 110 ملايين يورو.

وبعد انتصار اليوم، يواصل مانشستر يونايتد انطلاقته القوية تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو ويتصدر مؤقتاً جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

في المقابل، واصل (القديسين) نزيف النقاط للمباراة الثانية، تحت قيادة المدرب الفرنسي الجديد كلود بويل، بعدما تعثر على ملعبه في المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام واتفورد، ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة يحتل بها المركز الثالث عشر مؤقتاً.

 
 
زر الذهاب إلى الأعلى