تحقيقات ومقابلات

بالصور: تركوا العروس وأخذوا يلعبون بوكيمون غو

سرقت “بوكيمونات” الأضواء من عروس ليلة زفافها بعدما انشغل المدعوون في مطاردة البوكيمونات، في حادثة غريبة تشهدها بريطانيا وتأتي في سياق الهوس بلعبة “بوكيمون غو” التي شغلت العالم خلال الفترة الأخيرة.

وأصيبت العروس اليزابيث كوربس بصدمة كبيرة حين رأت معظم مدعويها منشغلين بهواتفهم المحمولة خلال حفل زفافها الجمعة الماضية الذي أقامته في فندق فخم بمدينة كوبنهام البريطانية، وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية اليوم الثلاثاء.

فقد تفاجأت البريطانية أن مكان زفافها تحول إلى صالة رياضية للبوكيمون – وهو المكان الذي يسمح لبوكيمون اللاعب بمحاربة بوكيمون لاعب من فريق آخر، وسط معركة محتدمة لاصطياد أكبر عدد من البوكيمونات وبلوغ مراحل متقدمة في اللعبة.

ولكن العروس لم تعتب كثيراً من مدعويها بقدر عتبها على عريسها جو ويديت الذي انشغل أيضاً بمطاردة البوكيمزنات بدلاً من التركيز على عروسه التي انتظرت فترة طويلة هذه الليلة وبذلت لأجلها مجهوداً كبيراً واهتماماً واسعاً من تفكيرها.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الزفاف يأتي يعد يوم واحد على إطلاق لعبة بوكيمون غو في المملكة المتحدة حيث تم تحميلها 15 مليون مرة. ووتتمحور فكرة اللعبة حول اصطياد البوكيمونات التي تظهر ضمن اللعبة من خلال كاميرا الهاتف المحمول معتمدة على تقنية الواقع المعزز.
 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى