أخبار

البغداديون يطلقون حملة لاقالة أمين بغداد في مواقع التواصل الاجتماعي عنوانها (بغداد بلا عبعوب)

خاص / يورو برس عربية

أطلق البغداديون حملة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي كافة تطالب الحكومة العراقية بإقالة امين بغداد بالوكالة نعيم عبعوب، على خلفية تصريحات تلفزيونية مثيرة للجدل أطلقها قبل أيام.

وعرف “عبعوب” بتصريحات نارية مثيرة للجدل والسخرية في كل مقابلاته التلفزيونية، حيث أصبح مادة كوميدية ساخرة تبحث عنها القنوات التلفزيونية العراقية على مدى السنوات الماضية.

آخر تصريحات امين بغداد كانت عن زيارته لايران وكيف كان مثار اهتمام النساء في إيران اللواتي أطلقن عليه لقب الوسيم على العكس من أمين طهران غير الوسيم بحسب قوله، وتحدث عن شعبيته وكيف تتسابق المعجبات الى إلتقاط الصور التذكارية معه.

وهو ما دفع مئات من البغداديين الى إطلاق حملة لاقالة “عبعوب” تحت عنوان  # بغداد_بلا_عبعوب  . وقد شهدت الحملة تفاعلا كبيرا بين العراقيين الذين إستخدموا طريقة السخرية والنكتة لايصال صوتهم الى الحكومة العراقية.

وذكر ناشطون في تعليقات لهم على موقعي الفيس بوك وتويتر تابعتها وكالة “يورو برس عربية” ان هذه التصريحات تمثل إستخفافا بأهالي بغداد الذين تغرق مدينتهم بالأوساخ وقلة الخدمات، بينما يتفاخر “أمينها” عن وسامته، متخيلا نفسه أحد مشاهير هوليوود، لا مسؤولا خدميا لإحدى اكثر المدن قلة في الخدمات. ، وأسوأ مدن العالم تصنيفا.

 

 

 

وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى