عرب السويد

ولية عهد السويد تحضر حفلا موسيقيا بمناسبة عيد ميلادها الـ39 وابنتها الصغيرة تخطف الاضواء

حضرت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد وعدد من أفراد العائلة المالكة السويدية حفلا موسيقيا في قصر “سوليدن” بجزيرة “أولاند” أقيم تكريما لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 39 .

وقد خطفت الأميرة الصغيرة “ستيلا” ذات الأربعة أعوام ابنه الأميرة فيكتوريا من زوجها الأمير دانيال، أنظار الحضور عندما صفقت بيديها على أنغام أغنية عيد الميلاد بل غنت بالإنجليزية مع “كورس” الفنان السويدي الشاب “فرانس يبسون وولز”.

وظهرت الأميرة “ستيلا” مستمتعة بالحفل، بالرغم من أنها بدت متعبة قليلا مع نهاية الحفل; مما اضطرها للاتكاء على كتف والدتها.

وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي أن الأميرة الصغيرة بدت رائعة في زي لطيف ووضعت على أذنها غطاء واقيا من الضوضاء وردي وكبير.

يذكر أن 4500 مواطن تجمعوا لتحية الأميرة فيكتوريا بمناسبة عيد ميلادها، واصطحبت معها نجلها الأمير “أوسكار” أربعة أشهر، ولكنه جلس خارج الحفل الموسيقي.

كما حضر الأمير كارل فيليب شقيق الأميرة فيكتوريا الأمسية الغنائية مع زوجته الأميرة “صوفيا”، ولكن الزوجين تركا نجلهما الأمير “ألكسندر” حديث الولادة في المنزل.

وحضرت الأميرة مادلين وزوجها البريطاني الأمريكي كريس أونيل اللذان يقيمان في لندن مع طفليهما، الحفل لتحية شقيقتها الأميرة فيكتوريا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى