رياضة

ألمانيا وبولندا يكتفيان بالتعادل السلبي ويخرجان بشباك نظيفة

تعادل منتخبا ألمانيا وبولندا سلبا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من كأس أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في فرنسا على ملعب سان دوني في ضواحي باريس مساء اليوم الخميس.

وبقيت ألمانيا في الصدارة رافعة  رصيدها إلى 4 نقاط بفارق هدف واحد عن منافستها، في حين تحتل ايرلندا الشمالية المركز الثالث ولها 3 نقاط مقابل لا شيء لأوكرانيا التي منيت بهزيمتين آخرها اليوم أمام ايرلندا الشمالية صفر-2 وقد خرجت نهائيا من المنافسة.

 

وأجرى مدرب ألمانيا يواكيم لوف تغييرا واحدا على التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى ضد أوكرانيا (2-صفر) فأشرك المدافع ماتس هوملز الذي تعافى من إصابة في ربلة الساق بدلا من شكودران مصطفي الذي سجل هدف الافتتاح في المباراة الأولى.

في المقابل، أدت إصابة الحارس الأساسي لبولندا فويتشيك تشيتشني إلى استبداله بلوكاش فابيانسكي.

واستحوذ المنتخب الألماني على معظم مجريات اللعب لكنه اصطدم بجدار دفاعي منظم وجد صعوبة كبيرة في تخطيه، في حين بدا واضحا بان بولندا لعبت من اجل التعادل وكان لها ما أرادت.

استهل المنتخب الألماني المباراة بقوة أملا في تسجيل هدف مبكر وكاد أن يحقق طموحه بعد مجهود فردي لجوليان دراكسلر على الجهة اليسرى وتمريرة عرضية تطاول لها ماريو غوتسه برأسه فوق العارضة (4) ثم تسديدة من هيكتور مسحت العارضة (6). وهيأ توماس مولر كرة باتجاه توني كروس لكن الأخير سدد كرة زاحفة بالقرب من القائم الأيمن (16).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى