رياضة

سويسرا على مشارف دور الستة عشر بالتعادل مع رومانيا

باريس (رويترز) – اقتربت سويسرا من التأهل لدور الستة عشر في بطولة اوروبا لكرة القدم بعدما كافحت لتدرك التعادل 1-1 مع رومانيا في مباراة مثيرة بالمجموعة الاولى على ملعب بارك دو برينس يوم الاربعاء.

ودشنت سويسرا حملتها في البطولة بالفوز على البانيا 1-صفر واهدرت يوم الأربعاء العديد من الفرص واضطرت الى الانتظار حتى سجل الجناح أدمير محمدي هدفا من تسديدة قوية في الدقيقة 57 ليدرك التعادل.

وكان بوجدان ستانكو وضع رومانيا في المقدمة من ركلة جزاء على عكس سير اللعب في الدقيقة 18 بعدما جذب شتيفان ليختشتاينر قائد سويسرا منافسه الكسندر كيبتشيو لاعب رومانيا من القميص في المنطقة.

وستضمن فرنسا التي تغلبت 2-1 على رومانيا في المباراة الافتتاحية التأهل الى دور الستة عشر اذا تفوقت على البانيا في وقت لاحق يوم الاربعاء في مرسيليا.

وقال جرانيت تشاكا لاعب سويسرا الذي اختير أفضل لاعب في المباراة "كان يتعين علينا ان نخرج فائزين 2-صفر و3-صفر في الشوط الاول. صنعنا الكثير من الفرص للتسجيل."

في الجهة الاخرى قال انجيل يوردانيسكو مدرب رومانيا ان فريقه كان سينتصر اذا استفاد من الفرص التي لاحت له في الشوط الاول.

وأضاف "قدمنا شوطين مختلفين تماما. في الشوط الاول سيطرنا على الكرة وتفاهم اللاعبون بشكل جيد في الملعب وكدنا ان نسجل هدفا وصنعنا فرصا اخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى