عرب اوروبا

الشرطة البلجيكية تبحث عن مطلوب ارهابي يحمل سلاحا ناريا وتحذر المواطنين من خطورته

بروكسل / يورو برس عربية
 
قامت الشرطة الفدرالية بعملية تفتيش قصيرة في حوالي الساعه السادسه من صباح اليوم الاربعاء بشارع بيمبت في منطقة فورست، وتم اخلاء السكان من منازلهم وفقا لمصدر في شرطة ميدي ان العملية انتهت.
 
وقال عمدة فورست مارك جين ( المنطقة محررة وامنة بالكامل والعمليات انتهت) وكما جرت عمليات تفتيش خلال الليل بشارع نييرستلا ما بين شارع دولو وشارع كابورال تريزيني بفورست قد انتهت في حدود الثالثة من صباح اليوم الاربعاء .
 
وذكرت (ار تي بي اف ) انه تم وضع حواجز واختام حول المبنى الذي شهد عملية المداهمة صباح الاربعاء وكما تم فحص المنازل المجاورة للشقة التي تمت مداهمتها من اجل تحديد المكان الذي فر منه الشخصين بعد الهجوم.
 
ووفقا لمعلومات توصلت اليها صحيفة لاديرنيري هيوري من مصادرها ان من الممكن ان يكون الشخصان اللذان فرا من الشقة هما الشقيقان خالد وابراهيم البكراوي , وهما معروفان للسلطات القضائية والشرطة تبحث عنهما.
 
وذكر مصدر بالشرطة الفرنسية ان العمليات لم تكن تستهدف البحث عن صلاح عبد السلام ولكنها كانت متعلقه بالمتورطين البلجيكيين الاحد عشر في هجمات باريس .
 
ومازالت الشرطة تبحث عن شخص له علاقه بعملية اطلاق النار التي جرت بفورست يوم الثلاثاء وقد نشرت رسما لهذا الشخص , وهو رجل من شمال افريقيا يبلغ من العمر 25- 28 سنه طوله 1,85 متر وبنيته رقيقة ذو بشره داكنة ويرتدي قبعه رياضيه بيضاء وكما انه مسلح وخطير .
 
وطلبت الشرطة من المواطنين وكل من يتعرف على هذا الشخص او لديه معلومات بشأنه أو بشأن مكان وجوده أن يتصل عبر الرقم المجاني 08830300
 
 
 
 
 
 
 
  باسم الصفار
 
وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية – الحقوق محفوظة
 
 
 
زر الذهاب إلى الأعلى