تكنولوجيا

سامسونغ تصدر تحديثاً لإصلاح المشاكل لعدد من أجهزتها

أصدرت شركة سامسونغ الإثنين، تحديثاً يشمل مجموعة كبيرة من أجهزة الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية، ويقوم التحديث بإصلاح عدة مشاكل في نظام التشغيل ما يؤثر على ميزات وأداء الأجهزة التي وصلها التحديث. 

وأبرز هذه التحديثات وصل لأجهزة سامسونغ غالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج، إذ يقوم التحديث بإصلاح مشاكل أبلغ عنها المستخدمون، تتعلق بتقنية اللمس في كلا الجهازين، ويضيف التحديث ميزة تصحيح الشكل للكاميرا في محاولة من الشركة للحد من الصور المشوهة.

التحسينات في الجهازين بعد تنصيب التحديث الأخير تتضمن تحسين ميزة رفض الكف، وتهدف هذه الميزة إلى منع اللمس غير المقصود لعناصر الشاشة عند اقتراب الأصابع بشكل قريب للغاية من حافة الشاشة.

وبالنسبة لميزة تصحيح الشكل، تقوم هذه الميزة بتحسين الصور عبر التصحيح التلقائي للصور المشوهة، والتي تحدث عادة عند التقاط صور لأجسام متحركة، أو عند اهتزاز الهاتف أثناء التقاط الصورة.

بإمكان المستخدمين الذين قاموا بتنصيب التحديث الأخير، بتفعيل ميزة تصحيح الشكل "Shape Correction" من إعدادات الكاميرا لاستخدامها، حيث لا يتم تفعيلها بشكل افتراضي.

التحديث الخاص بالجهازين السابقين يحمل الرقم "XXU1APD1"، ووفقاً للشركة فيتم إيصاله للأجهزة في عدة مناطق، أما بالنسبة للأجهزة غير المقفولة، فيجب عليهم انتظار التحديث من شركة الاتصالات المزوّدة للهاتف.

يمكن للمستخدمين مراجعة قائمة الأجهزة الكاملة لمعرفة إن كان جهازهم ضمن الأجهزة التي وصلها التحديث.
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى