عرب السويد

إصابة 4 مراهقين في احد مساكن اللاجئين غير المصحوبين بذويهم في السويد

ستوكهولم / يورو برس عربية – خاص

اصيب اربعة اشخاص في احد المساكن المخصصة للاطفال اللاجئين غير المصحوبين بذويهم ، ثلاثة منهم تم معالجتهم في مكان الحادث، والشخص الرابع كانت حالته تستوجب نقله الى المستشفى للعلاج. وهذا ما حدث فعلا حيث اقلته سيارة اسعاف الى المستشفى في مدينة Alingsås السويدية.

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة انه وعند وصول الدوريات الى مكان الحادث تم العثور على ثلاثة من المصابين، وبعد فترة قصيرة تم اكتشاف ان هنالك شخص اخر مصاب ، ولكن الشرطة لم تجد اي سلاح ، غير ان الاصابات توحي الى ان الاداة المستخدمة كان سكين، وان هناك مؤشرات تدل على ان الحادث كان داخلي بين افراد المجموعة.

وذكرت الضابط في شرطة المدينة Åsa Andersson ان لديهم مجموعة من الدوريات في مكان الحادثة وبدأوا بالتحقيق في المسكن بمساعدة مجموعة من المترجمين وانه لا يوجد مشتبه به لغاية الان ولم يتم التحقق في ما اذا كان احد او مجموعة قاطني المسكن غير متواجدين، وان الشرطة تعمل بشكل جدي في الحادثة.

هذا وبين الناطق باسم الشرطة انه من الصعب التحقق من معطيات الحادثة مساء الاثنين ونأمل في صباح الثلاثاء تتبين الصورة ومن الممكن ان تستمر التحقيقات اطول من ذلك لصعوبة الوضع وانه يجب التحقيق مع الجميع والاستعانة بمترجمين.

 

 
 
 
 
 
  علي البدري
 
وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية – الحقوق محفوظة
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى