رياضة

ثلاثية ميسي تساعد برشلونة على الوصول إلى 35 مباراة بلا هزيمة

مدريد (رويترز) – سجل برشلونة رقما قياسيا اسبانيا بعدم الهزيمة في 35 مباراة متتالية بجميع المسابقات عندما سحق مضيفه رايو فايكانو 5-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الخميس بعد الثلاثية رقم 35 التي يسجلها ليونيل ميسي في مسيرته.

وافتتح ايفان راكيتيتش التسجيل ثم عادل ميسي عدد ثلاثيات كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد البالغ 35 في جميع المسابقات قبل أن يكمل اردا توران الخماسية محرزا هدفه الأول مع النادي القطالوني منذ انضم إليه من اتليتيكو مدريد.

وطرد دييجو يورينتي مدافع رايو قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول بسبب مخالفة ضد راكيتيتش وتبعه مانويل ايتورا في الدقيقة 67 بسبب اعاقة سيرجيو بوسكيتس في منطقة الجزاء رغم أن ركلة الجزاء التي أسفر عنها الخطأ أنقذها الحارس خوان كارلوس من أمام لويس سواريز.

وأعاد انتصار برشلونة – الذي سمح له بمعادلة رقم ريال مدريد في عدد المباريات المتتالية بلا هزيمة منذ موسم 1988-1989 – الفارق إلى ثماني نقاط مع اتليتيكو صاحب المركز الثاني قبل 11 مباراة على نهاية الموسم.

وتغلب اتليتيكو على ضيفه ريال سوسيداد 3-صفر يوم الثلاثاء بينما يتأخر ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن القمة بعد فوزه 3-1 على مضيفه ليفانتي يوم الأربعاء.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى