تكنولوجيا

ميزة جديدة يوفرها تطبيق واتس آب عندما يكون الطرف الآخر مشغولاً

أرسلت خدمة الدردشة الكتابية والصوتية الأكثر شهرةً واتس آب "WhatsApp" تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظامي تشغيل أندرويد و iOS تهدف من خلاله إلى تسهيل إمكانية استخدام ميزة الرسائل الصوتية التي يوفّرها التطبيق كخيار للتواصل مع الآخرين.

ويُتيح التحديث الجديد للتطبيق إمكانية الوصول السريع لخيار إرسال الرسالة الصوتية عندما يكون المستخدم قد حاول الاتصال عبر واتس اب بالطرف الآخر ولكن الطرف الآخر كان مشغولاً ولم يتمكن من الرد أو كانت لديه مكالمة أخرى، بحيث يظهر عدّة خيارات من بينها خيار جديد لإرسال رسالة صوتية تحت اسم Voice Message، بالإضافة إلى خياري الاتصال مجدداً Call Again وخيار الإلغاء Cancel.

وبمجرد الضغط المطوّل على خيار الرسالة الصوتية سيتمكن المستخدم من تسجيل رسالته لتصل للطرف الآخر فور إزالة إصبع المستخدم عن الزر، وفي حال أراد حذف ما قام بتسجيله يمكنه السحب بإصبعه إلى اليسار ليتم حذف التسجيل الذي قام به.

يمكن الحصول على هذه الميزة الجديدة عبر تحديث تطبيق واتس اب بالاعتماد على متاجر التطبيقات، بحيث يمكن تحميل الإصدار الأخير من واتساب عبر متجر آب ستور بالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS، وكذلك عبر متجر غوغل بلاي بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد مع إمكانية تحميل الإصدار الأحدث عبر موقع الشركة الرسمي كذلك في حال تأخر التحديث بالوصول إلى المستخدم والذي يحمل الرقم 2.16.222.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى