عرب اوروبا

الخطوط الجوية القطرية تعلن البدء بتسيير رحلاتها الى العاصمة الفنلندية هلسنكي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم، تسيير رحلات إلى العاصمة الفنلندية، لتشمل بذلك وجهاتها جميع عواصم الشمال الأوروبي الأربع، ستوكهولم وكوبنهاغن وأوسلو وهلسنكي.

وذكر بيان صحفي للقطرية، أن الخط الجديد سيوفر لشعب فنلندا فرصة السفر إلى أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية العالمية انطلاقا من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي، مضيفا أن الخطوط الجوية القطرية هي أول شركة طيران في الشرق الأوسط تسير رحلاتها إلى جميع عواصم الشمال الأوروبي الأربع وتلتزم بنقل المزيد من الزوار إلى هلسنكي لتعزيز السياحة في فنلندا والدول المجاورة.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال مؤتمر صحفي عقد بمناسبة وصول الرحلة الأولى للقطرية إلى العاصمة الفنلندية أمس، إن الهدف من إطلاق هذا الخط هو توفير خيارات ربط عالمية المستوى إلى وجهات السياحة والأعمال في شبكة القطرية العالمية.

وأوضح خلال المؤتمر الذي تحدث فيه عن خطط الناقلة القطرية لشمال أوروبا وغيرها من الوجهات، أن هلسنكي كانت على قائمة وجهات الشركة التي ستضيفها إلى شبكتها العالمية.

يذكر أن القطرية تسير رحلات يومية إلى ستوكهولم وكوبنهاغن وأوسلو وهلسنكي.

وتعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم حيث تسير اليوم في عامها الـ19 أسطولا حديثا يضم 190 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

زر الذهاب إلى الأعلى