عرب السويد

الاميرة السويدية مادلين تستقبل مولودها الثاني في حزيران المقبل

متابعة / يورو برس عربية

تلد الأميرة السويدية مادلين طفلها الثاني في يونيو/ حزيران المقبل، وفقًا لما أعلنته ملكة السويد خلال زيارة رسمية لجارتها الشمالية فنلندا. وخلال لقاء مع وسائل الإعلام السويدية والفنلندية في هلسنكي يوم الأربعاء، كشفت الجدة الفخورة في زلة لسان غير مقصودة أن الأميرة ستضع مولودها الثاني في شهر حزيران المقبل.


قالت ملكة السويد: "إننا ننتظر بشوق كبير قدوم الطفل في يونيو/ حزيران، وكذلك حفل زفاف الأمير كارل فيليب، الذي سيعقد قرانه على خطيبته صوفيا هلكفيست بتاريخ 13 من الشهر نفسه".

صيف حافل

يذكر أن المحكمة الملكية كشفت في وقت سابق أنه من المقرر أن تلد الأميرة في فصل الصيف، إنما من دون الإعلان رسميًا في أي شهر تحديدًا. وبعد تصريحات الملكة، قالت المسؤولة الصحافية للديوان الملكي مارغريتا ثورغرين لصحيفة "إفتونبلاديت" السويدية إن "هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في الشهر نفسه، ونأمل ألا تصطدم المراحل ببعضها".

أضافت: "سيكون الشهر مليئًا بالأحداث، والأهم من ذلك أنه سيكون بداية ممتعة جدًا لفصل الصيف مع حفل زفاف وولادة. لكن يمكن أن تحدث إحدى هاتين المناسبتين في يوليو/ تموز بدلًا من الموعد المتوقع".

تجدر الإشارة إلى أن الأميرة مادلين وزوجها البريطاني الأميركي كريس أونيل عادا من نيويورك إلى السويد، حيث يعتزمان الاستقرار مع طفلهما الجديد وابنتهما البالغة من العمر سنة واحدة (ليونور)، لأنهما قررا بناء مستقبل لهما في أوروبا، ولأن مادلين لم تعد تريد العيش بعيدًا عن عائلتها. ويعيش الزوجان حاليًا في شقة مملوكة من قبل عائلة المالكة في وسط إستوكهولم.

 

المصدر : ايلاف

وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى