عرب اوروبا

العثور على جثة فتاة عربية مقتولة في أحد فنادق لندن

متابعة / يورو برس عربية

تجرى حملة مطاردة دولية لثري أميركي وصف من قبل الشرطة البريطانية بكونه على درجة كبيرة من الخطورة والحيلة بعد العثور على صديقته العربية على الإنترنت مقتولة في غرفة  في أحد فنادق لندن في ليلة رأس السنة، طبقا لما أوردت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وقد اكتشفت الشرطة البريطانية  جثة فتاة عربية تدعى  نادين أبوراس (28 عاما) من قبل موظفي فندق ” فيوتشر إن ” في كاردف بساعات بعد هروب المشتبه به سامي المهري ” يحمل الجنسية الأمريكية” ومغادرته مطار هيثرو البريطاني على عجل .

وقالت الصحيفة بأن سامي المهري المشتبه به ويبلغ من العمل 44 عاما بانه غادر مطار هيثرو في منتصف ليلة مقتل  نادين أبوراس على عجل متجها إلي مطار هيثرو، فيما تجري عملية مطاردة له في أربع قارات في الولايات المتحدة وبريطانيا  والبحرين وشرق أفريقيا.

وأفرجت الشرطة البريطانية اليوم عن صورة المشتبه به سامي المهري  حيث التقطته كاميرات الفندق وهو يغادر الفندق مهرولا .وبالأمس قامت شرطة جنوب ويلز بتفتيش الكمبيوتر الخاص بالقتيلة ندين أبوراس بحثا عن أية أدلة على  وجود علاقة عاطفية  بينهما على الانترنت، بما في ذلك الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي  الفيسبوك ورسائل البريد الإلكتروني بين منزله في مدينة نيويورك، وشقتها في  كارديف، ساوث ويلز.

وكانت القتيلة أبوراس قد سافرت إلي نيويورك لقضاء عطلة مع المهري في الماضي، ويعتقد بأنها المرة الأولى التي يلتقى بها في بريطانيا.

ويعتقد بأن المهر سافر إلي المملكة المتحدة عشية رأس السنة الجديدة وحجز غرفة بـ 135 جنيه إسترليني لـ ليلة واحدة في فندق ” فيوتشر إن” ، ويبعد الفندق ميل واحد عن الشقة التي تسكن بها القتيلة أبوراس، ودخل المهري الفندق في الساعة 8.25 مساء يوم 30 من ديسمبر 2014  ومن ثم خرج مع القتيلة أبوراس لمدة ساعة واحدة فقط قبل أن يعودا في تمام الساعة 11 ليلا.

وقد وجدت القتيلة أبوراس مقتولة في غرفة الفندق وبدت آثار إعتداء على وجهها لم تتضح بعد أسبابها إلي جانب آثار إعتداء على جسدها، وتوقل الشرطة البريطانية بأن المشتبه به المهر غادر هيثرو إلي البحرين ومن ثم إتجه إلي الدوحة في قطر ومن ثم إلي تنزانيا.

من جانبه قال المحقق من شرطة ويلز الجنوبية  بول هيرلي أنه من الواضح أن نادين أبوراس تعرضت للقتل ولكن بانتظار الفحص الذي أعقب  الوفاة لجمع مزيد من التفاصيل. وأضاف بأن المشتبه به المهر خطر جدا ويملك الدهاء والحيلة ويمتلك أيضا  الموارد لدعم نفسه ، وأضاف بأن علاقة القتيلة أبوراس والمشتبه به المهر تعود لثلاث سنوات مضت حيث ذهبت نادين لمقابلته في نيويورك.

المهري          صورة افرجت عنها الشرطة البريطانية للقاتل سامي المهري

زر الذهاب إلى الأعلى