تحقيقات ومقابلات

جدل حول ليلى عبداللطيف.. هل تحققت جميع توقعاتها؟

تصدرت خبيرة الأبراج المنجمة اللبنانية ليلى عبداللطيف “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحقق عدد من توقعاتها مطلع عام 2024، وسط تساؤل العديد من المتابعين عن توقعاتها للفترة المُقبلة.

ففي بداية هذا العام، توقعت ليلى عبداللطيف عدداً من الأحداث التي ستحصل عام 2024،  إذ تحقق بعضها، وأبرزها مشهد غرق شوارع لبنان بسبب الأمطار الغزيرة،  وبالفعل مؤخراً يواجه لبنان مشاهد قاسية وخطيرة لانهيارات أرضية وكوارث بسبب الظروف الجوية.

ووضعت عبداللطيف الإكوادور أمام مرمى التوقعات، وقالت في لقاء تلفزيوني بداية العام: “الإكوادور أمام تطورات أمنية وسياسية بارزة، مما سيضعها على شفير الحرب”، لتشهد بعدها الإكوادور صراعاً عنيفاً بين الحكومة وإحدى عصابات المخدرات، وتم إعلان حالة الطوارئ لمدة 60 يوماً بعد هروب أخطر مجرم في البلاد.

وفنياً توقعت عبداللطيف انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، ما أثار سخرية حينها من قبل المتابعين والفنانين أنفسهم، ليحصل الطلاق بين العوضي عبدالعزيز بعدها بأيام.

وأشارت عبداللطيف إلى أن الحزن سيخيم على العائلة المالكة البريطانية، وبعدها بأيام أصدر القصر الملكي بياناً أعلن فيه “إصابة الملك تشارلز بالسرطان”.

وأكدت عبداللطيف أن 2024 سيشكل مفاجآت بحقل الطب والعلوم، وسيكتشف علاج لمرض السرطان، وابتكار حبة قاتلة للمرض الخبيث تقضي على الأورام بشكل كامل، وبحسب ما أعلنته مجلة “Nature Chemistry”، وهو ما سبق لها توقعه قائلة: “إن الطب والعلم يتوصلان إلى تطوير مصل لجميع أنواع الفيروسات، حتى أمراض السرطان دون ترك أي آثار جانبية لهذا المصل على المرضى”.

وتوقعت المنجمة الللبنانية أن يواجه الملياردير الشهير إيلون ماسك أزمة اقتصادية كبيرة في عام 2024، وهو ما تحقق بالفعل، إذ خسر “ماسك” نحو 31 مليار دولار من قيمة منصة “إكس” منذ شرائها.

زر الذهاب إلى الأعلى