منوعات

شاهد.. ليلى عبداللطيف تكشف مصدر توقعاتها

اعتبرت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبداللطيف أن مصدر توقعاتها “إلهام قوي”، مشيرة إلى أنها اكتشفت ذلك بعمر 12 عاماً، حين توقعت وفاة جدها في الحج.

جاء كلامها ضمن مجموعة تصريحات صادمة أثناء استضافتها، في حلقة أمس الخميس، من برنامج “العرّافة” تقديم الإعلامية المصرية بسمة وهبة،  على قناتي المحور والنهار.

وخلال الحلقة، ردت ليلى عبداللطيف على الاتهامات التي طالتها في الفترة الأخيرة، لا سيّما بعدما توقّعت طلاق النجمين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي. ونفت نفياً قاطعاً ما أشيع حول ربط تحقق توقعها باتصالها بعالم الجن، مؤكدة أنها “صاحبة إلهام وإحساس قوي”.

بداية توقعاتها

كما تحدثت عن بدايات توقعاتها في عالم الفن  عام 1995 مع المغني اللبناني المعتزل ربيع الخولي، عندما توقعت وفاة شخص عزيز عليه قريباً.

وفيما نفت اتصالها بعالم الجن، وصفت قدرتها على التوقع بأنها “هدية من الله”. وذكرت أنها لم تستوعب في البداية القدرات التي تتمتع بها، وحاولت التواصل مع العديد من الشيوخ بحثاً عن إجابة شافية. وقال إنها التقت بالشيخ مصطفى الرفاعي وكانت تريد الوصول للشيخ الشعراوي لتفهم قصة الإلهام القوي الذي تملكه.


وتطرقت إلى حياتها الشخصية وطفولتها القاسية، وروت ذكريات مؤلمة في حياتها، مثل وضعها في دار الأيتام بسبب زواج والدتها بعد وفاة والدها، مشيرة إلى والدتها اضطرت إلى اتخاذ هذا القرار بسبب رفض زوجها الجديد العيش مع بناتها الثلاث، التي كانت منهن ليلى. 

وتحدثت عبد اللطيف أيضاً عن توقعاتها السابقة، موضحةً أنها توقعت وفاة أحد أزواجها السابقين بسبب مشاكل صحية كان يشعر بها مسبقاً.

زر الذهاب إلى الأعلى