رياضة

هولندا تواصل انتصاراتها الودية وتجتاز النمسا بثنائية

حافظ منتخب هولندا لكرة القدم على نتائجه الجيدة في لقاءاته الودية بعدما تغلب 2-0 على مضيفه منتخب النمسا السبت، بالعاصمة النمساوية فيينا.
 

وتقدم المنتخب الهولندي بهدف مبكر حمل توقيع فينسنت يانسن في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف جيورجينهو فاينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 66.

ويعد هذا هو الفوز الثاني الذي تحققه هولندا خلال 3 أيام بعدما تغلبت 2-1 على مضيفتها بولندا الأربعاء الماضي، بمدينة غدانسك.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب النمساوي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستنطلق بفرنسا الجمعة القادم، فيما يستعد منتخب هولندا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام 2018، بعدما فشل في التأهل لليورو في أحد أكبر مفاجآت التصفيات.

وتلعب النمسا في المجموعة الثامنة بالدور الأول لليورو بجانب منتخبات المجر والبرتغال وأيسلندا، إذ تستهل مبارياتها في البطولة بمواجهة المجر يوم 14 يونيو (حزيران) الجاري بمدينة بوردو.

في المقابل، أوقعت القرعة منتخب هولندا في المجموعة الأولى بتصفيات المونديال مع منتخبات السويد وفرنسا وبلغاريا ولوكسمبورغ وروسيا البيضاء، إذ تخوض أولى مبارياتها بالتصفيات أمام المنتخب السويدي في السادس من سبتمبر (أيلول) المقبل.

 
 
زر الذهاب إلى الأعلى