اسرار خطيرة

جديد حادث البلوغر العراقية.. مصفف شعرها متهم بقتلها؟!

ألقت قوات الأمن العراقية القبض على مصفف شعر البلوغر العراقية، غفران مهدي سوادي، المعروفة باسم «أم فهد»، بتهمة قتلها، كونه آخر من التقاها، ليلة الحادث في 27 إبريل/ نيسان الماضي، في حي الزيتونة بالعاصمة بغداد.
وجاء ذلك، بعد أن وثّقت «أم فهد» آخر فيديو لها قبل ساعات فقط من اغتيالها، وهي في صالون التجميل الخاص بالمصفف المتهم، هيثم باسم حسن.
من جانبها، أكدت والدة مصفف الشعر المتهم أن ابنها بريء، مناشدة بالإفراج عنه، وتساءلت: «بعمرك سمعت عن قاتل يكتشف ويلقى القبض عليه في 5 دقائق»، بحسب تصريحاتها لـ «العربية العراق».
وأضافت أن «ابنها، وفي لحظة اغتيال أم فهد، كان قد نشر لتوه عبر حسابه على إنستغرام، مقطع الفيديو ذاته الذي كان يصفف فيه شعر البلوغر العراقية». كما لفتت إلى أنّ شقيق «أم فهد» كان قد قال في التحقيقات إن المتهم الموقوف «بريء».
فيما قال شقيق المتهم إن «هيثم خرج من الصالون فور علمه بما حدث، ليفاجأ بالقبض عليه بسرعة، لمجرد ارتدائه قميصاً أسود يتشابه مع ملابس القاتل»، موضحاً أنهم لا يعرفون شيئاً عنه منذ إلقاء القبض عليه، وأنه نُقِل بين عدة سجون.
وكانت كاميرا مراقبة في أحد شوارع العاصمة العراقية بغداد، قد وثّقت ظهور شخص مجهول الهوية يستقل دراجة نارية، ثم إقدامه على قتل البلوغر «أم فهد»، في منطقة شرق زيونة، في 27 إبريل/نيسان الجاري.
وظهر المسلح على دراجة نارية، ثم ترجّل واختبأ خلف سور، قبل أن يهمّ متوجهاً نحو سيارة، حيث فتح الباب وأفرغ رصاص مسدس في رأس من بداخلها، ليتبين لاحقاً أن الضحية كانت البلوغر المشهورة، فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة.

زر الذهاب إلى الأعلى